13 أيار 2019 | 00:00

موضة

خطوات بسيطة لتحضير "المكياج المنزلي"

خطوات بسيطة لتحضير

أداوت المكياج أسعارها كل يوم فى زيادة، خاصة لو اعتمدت الماركة على مواد طبيعية لتحافظ على نضارة البشرة من المواد الكيميائية الرديئة التى تدخل فى تصنيع العديد من أدوات التجميل، ولكن بخطوات بسيطة يمكن للفتاة تحضير بعض أدوات التجميل التى تعتمد على المواد الطبيعية والتى يكون على رأسها، أحمر الشفاه، محمر الخدود، كريم الأساس.



1- أحمر الشفاه



يمكن تحضير أحمر شفاه من درجات الوردى الفاتح والقاتم بمزج قليل من قطرات "دم الغزال" الطبيعى ومتوفر فى جميع محلات العطار مع كريم خفيف القوام ويأخذ منه بفرشاة أحمر الشفاه وسوف يكون ثابت لساعات طويلة ومرطب للشفاه.



2- محمر الخدود 



من أدوات التجميل التي ستمنح من تستخدمه إطلالة طبيعية وهو عبارة عن دم الغزال ممزوج بماء الورد وكريم البشرة ويتم خلطهم بشكل مكثف حتى تتحول إلى كريم متناسق اللون تحفظ فى الثلاجة، ويوضع على الوجنتين نقاط قليلة لتمنح البشرة احمرار طبيعى بدون تأثير على البشرة.



3- كريم الأساس 



 كريم البشرة أو واقى الشمس يمكن تحويله إلى كريم أساس بإضافة قليل من نقاط الكنتور من لون قاتم وتكون الأكثر قرب للون البشرة وبدون تكلفة، ولكن يجب تحضير كمية قليلة تكفى لأسبوع لتكون ذات قوام متماسك.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيار 2019 00:00