رأفت نعيم

6 أيار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

إضاءة " فانوس العيش المشترك " في بقسطا

إضاءة
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

في مشهد يعبر عن العيش المشترك الذي تجسده صيدا مع منطقتها بكل تنوعها الاسلامي- المسيحي ، ازدانت بلدات البرامية وبقسطا والهلالية وعبرا والطرقات الرئيسية التي تربط بينها بالأضواء والزينة الرمضانية التي قامت برفعها البلديات مشاركة منها مع ابناءها وقاطنيها من المسلمين بهجة استقبال شهر رمضان المبارك .



وفيما كان لبلدية البرامية بصمتها المميزة التي اعتادت على اضفائها على طرقات وشوارع البلدة في شهر رمضان المبارك من كل عام من رفع واضاءة الزينة الرمضانية وتهنئة الأهالي والمقيمين بالمناسبة ، تميزت بلدية بقسطا بدورها برفع مجسم  "فانوس العيش المشترك " عند مدخل البلدة وهو اكبر مجسم لفانوس رمضاني يرفع في لبنان حيث  بلغ ارتفاعه 21 متراً وعرض قاعدته 6 أمتار تمت اضاءته مساء الإثنين.



يؤ

وقال رئيس البلدية ابراهيم مزهر ان تركيب هذا المجسم أُنجز بوقت قياسي جدا لم يتجاوز الـ24 ساعة حيث بدأ العمل على رفعه صباح الأحد وانتهى العمل فجر الاثنين بمشاركة شاحنات ورافعات وعدد كبير من العمال، لكن التحضير لتصميمه وصنع اجزائه كان استغرق نحو الشهر.


ب

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

رأفت نعيم

6 أيار 2019 00:00