الحريري تابعت شؤون صيدا الحياتية والبيئية

رأفت نعيم

عقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعا خصص للبحث بمشروع المرحلة الثانية من محطة تكرير مياه الصرف الصحي في صيدا وكيفية الانتقال من المعالجة الأولية الى المعالجة  الثانوية خاصة وان هذا المشروع هو جزء من مشاريع " سيدر " .

ت

شارك في الاجتماع "رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، رندة النمر ونظمية بيضون عن وزارة الطاقة والمياه ، وطلال فرحات عن مجلس الانماء والاعمار ".

ن

وجرى خلال الاجتماع تبادل الأفكار حول سبل التعاون والتنسيق بين الادارات المعنية من اجل الخروج بالدراسة الأمثل والأفضل لهذا المشروع ومن منطلق علمي بحت . وتم الاتفاق على متابعة البحث في اجتماعات لاحقة .

وكانت الحريري التقت محافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين بحضور رئيس البلدية المهندس السعودي ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود حيث جرى التداول في اوضاع المدينة من مختلف جوانبها لا سيما الحياتية والبيئية .

ت

كما تم التطرق الى التحضيرات الجارية لماراثون صيدا الدولي المقرر يوم الأحد في 24 الجاري والتدابير الأمنية واللوجستية التي ستتخذ لمواكبته من دون ان تؤثر على الحركة في شوارع المدينة او على عمل مؤسساتها التجارية .