الامين العام

إجتماع "افتراضي" لكوادر "المستقبل": دينامية الحريري تفتح باب إنقاذ البلد

تم النشر في 13 تشرين الأول 2020 | 00:00

عقد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، مساء أمس، لقاءً افتراضياً عبر تطبيق "زوم"، مع الأمانة العامة والمكتب التنفيذي وأعضاء مكاتب ومجالس المنسقيات والقطاعات والمصالح، حضره 420 عضواً، وضعهم في خلاله في أجواء الجهود التي يقوم بها الرئيس سعد الحريري، تحت سقف المبادرة الفرنسية، لتأمين تشكيل حكومة إنقاذ وظيفتها الاساسية وقف الإنهيار.

وتوقف عند الدينامية التي أطلقها الرئيس الحريري بمشاوراته التي باشرها بزيارته إلى قصر بعبدا وعين التينة، وجولة وفد "كتلة المستقبل" على القوى السياسية، مؤكداً أن "الهم الاساسي بالنسبة للرئيس الحريري كيف ينقذ البلد من الإنهيار الاقتصادي، في ظل المتغيرات الحاصلة ما بعد ثوة 17 تشرين ونكبة إنفجار 4 آب".

ثم فُتح باب النقاش، وعبر المشاركون عن "ارتياحهم لمقابلة الرئيس سعد الحريري الأخيرة، وتأييدهم لكل ما ورد فيها من مواقف"، مشددين على "الثقة بخيارات الرئيس الحريري التي يبحث فيها عن أبواب الأمل للبنانيين في الوقت الذي يقتح لهم الآخرين أبواب جهنم".

وكان اللقاء استهل بتقديم التعازي لقطاع النقابات العمالية برحيل منسقه في بيروت مصطفى ناصر، سائلين الله – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته.