17 آب 2019 | 00:00

أخبار لبنان

أبو الحسن: لا وجود في قاموسنا لمنطق انتصار فريق على آخر

أبو الحسن: لا وجود في قاموسنا لمنطق انتصار فريق على آخر

شدد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي أبو الحسن على أنهم "غير معنيين بالمحاور ولا بالإصطفافات"، مؤكدا "الإلتقاء على ما هو مصلحة اللبنانيين".



كلام أبو الحسن جاء ردا على كلام الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله، عبر اذاعة "لبنان الحر"، إذ قال: "لا وجود في قاموسنا لمنطق انتصار فريق على آخر والمهم كيف ينتصر لبنان مجتمعا".



ولفت إلى "أن الحزب الإشتراكي يتميز بموقفه الثابت بالحفاظ على التنوع والدليل أن هناك لوائح في الانتخابات النيابية لم تكتمل وبقيت شاغرة كي نحفظ هذا التنوع، والسيد حسن نصرالله أشار في سياق حديثه إلى الانتخابات النيابية ونحن نؤكد أنها الفرصة الأصح كي تعكس صورة المشهد السياسي".



وعن دعوة نصرالله التقدمي الإشتراكي للمشاركة في احتفال الأمس، قال أبو الحسن: "كان هناك مبادرة مشكورة من الرئيس نبيه بري تجسدت بلقاء المصالحة في بعبدا، وستليها خطوات إضافية منها اللقاء المرتقب بين نصرالله ووليد جنبلاط ودعوة حزب الله خطوة تمهيدية في هذا الإتجاه".



وعن العقوبات الأميركية، شدد على "أهمية النأي بالنفس عن الأزمات الإقليمية"، معتبرا "ان العقوبات أمر خارج عن إرادة اللبنانيين وستكون الصورة أوضح في اليومين المقبلين، بعد نقاشات الرئيس سعد الحريري في واشنطن".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2019 00:00