أفضل بدائل طبيعية للبوتوكس بين يديك

عليك أن تكوني على ثقة بأن العناية بالبشرة ونضارتها أمر ضروري ومن المهم أن تواظبي عليه بشكل دوري لتظل بشرتك مشرقة في أي وقت من اليوم. إن كنت تحبين البروز بشكل رائع ولا تريدين الدخول في حقل حقن البوتوكس إليك البدائل الطبيعية عنها.

 

ساعات النوم

من الضروري أن تكون ساعات النوم التي تحظين بها ما بين 7 الى 9 ساعات يومياً، فعندما تحظين بالوقت الكافي من الراحة ستجدين أن بشرتك أصبحت مشرقة أكثر وناعمة كبشرة الاطفال.

 

كريمات الترطيب

إستخدمي كريمات الترطيب المخصصة للبشرة وفق نوع بشرتك، هذه الخطوة خارجية، وأما من الداخل فعليك أن تشربي كميات كبيرة من الماء يومياً لا تقل عن الليترين لتبعدي الجفاف عن بشرتك فتبدو مرتاحة ومشرقة في أي وقت من اليوم.

 

سر الأطعمة البحرية

تحتوي الأطعمة البحرية على أنواعها على كمية كبيرة من الأوميغا 3 لذلك يعتبر السمك من أفضل الأطعمة التي يمكنك استهلاكها، الى جانب ذلك، يمكنك أن تتناولي النباتات الطبيعية ومن بينها الفول والصويا والطحالب البحرية لأن الخصائص الموجودة فيها تقلل من الترهلات والتجاعيد.

 

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر هو من أفضل العلاجات البديلة عن البوتوكس، لأن الإبر تدخل في الأماكن التي تسمح بتدفق الدم فتعيد الحيوية الى الوجه بطريقة فعالة بدلاً من حقن الوجه بالبوتوكس.

 

تدليك البشرة

يساهم التدليك أيضاً في تدفق الدم الى الأماكن الجافة في الوجه، مما يمنحه النضارة والحيوية، لذلك ثابري يومياً على تدليك وجهك بطرق دائرية لتحفيز سير المجاري الدموية فيه.