18 آب 2019 | 00:00

نواب المستقبل

البعريني: لإعطاء عكار حقها في تعيينات الفئة الأولى

البعريني: لإعطاء عكار حقها في تعيينات الفئة الأولى

طالب عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني بإعطاء عكار حقها في التعيينات الإدارية للفئة الأولى من حصة تيار المستقبل لحظة إقرارها، وإلا فإن خلاف هذا الأمر سيؤدي إلى نقمة شعبية عارمة وسيعتبر إخفاقًا للأداء والتوجه السياسي الذي لا زال أبناء المنطقة يعلقّون عليه آمالاً كبيرة بإنصافهم والوقوف إلى جانبهم".


٣

وفي سياق متصل إعتبر البعريني أنه ليس من المقبول بعد الآن أن تهمّش عكار عند كل استحقاق مالي وإداري وتشطب من الحسابات الوطنية فلم نعد قادرين على تغطية هذا الأمر لأنه بات فاضحًا جدًا ووصل إلى درجة الإستهتار بالمنطقة وحقوقها.



وخلال استقباله وفودًا شعبية وشخصيات وفاعليات مختلفة في مكتبه بـ "المحمرة" شدد البعريني: "على أن مناخ التهدئة السائد في البلد يجب أن يستثمر من قبل الحكومة بورشة عمل تضع الأولوية للمشاريع التحفيزية للإقتصاد وفرص العمل، وتوجيه الأنظار إلى تحريك المشاريع والقوانين التي تمس شؤون المواطنين الحياتية واليومية.


٤

وختم البعريني آملًا "أن تأتي المعالجات المالية بالحلول المناسبة لوقف التدهور الإقتصادي الحاصل وتحفيز النمو وتحسّن الأوضاع المعيشية".



 



تحرير: مايز عبيد



تصوير: عامر عثمان


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آب 2019 00:00