فادي البردان 

14 حزيران 2019 | 00:00

خاص

"الجمال" في سوق اللحامين لأول مرة جنوباً

المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

يفخر ابن مخيم البرج الشمالي  الفلسطيني ماهر اليوسف بانه اول من ادخل "الجمال "الى سوق اللحامين  جنوبا  جنبا الى جنب مع الابقار والإغنام والماعز .



اليوسف يأتي بـ"جماله "من اسواق بعلبك لتاخذ لحومها طريقها الى هواة النوع من الزبائن مرة أسبوعيا بسعر ثلاثين ألف ليرة لكل كيلوغرام . 




{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/DgiCE12I6qU.jpg?itok=xFKAXlRC","video_url":"https://youtu.be/DgiCE12I6qU","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}



 



{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/QTSJvdiUuaU.jpg?itok=mhtf0cB1","video_url":"https://youtu.be/QTSJvdiUuaU","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}




اليوسف يصف لحوم الجمال بالأكثر غنى بالبروتينات والخالية من الكولوسترول من بقية انواع اللحوم وأصنافها ويقول :بدات بهذا المشروع منذ أربعة اشهر ،لدي  زبائن من مختلف مناطق الجنوب .



أضاف  : ليست لانها "صنعتي "، لكنها الحقيقة ، من تذوق لحوم الجمال فلن يستسيغ طعم اللحوم الاخرى


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

14 حزيران 2019 00:00