23 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الخليل يزور جمعية "تمدّن" ويطّلع على نشاطاتها 

الخليل يزور جمعية

زار النائب أنور الخليل مركز جمعية "تمدن" في شبعا وكان بإستقباله عضو المكتب السياسي في "تيارالمستقبل" ورئيس جمعية "تمدن" زياد ضاهر ومنسق اللقاء التنموي للعرقوب محمد زاهر وأعضاء اللقاء الى جانب فريق عمل مستوصف الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وكانت مناسبة للتعرف على نشاطات الجمعية من خلال عرض قدّمه ضاهر، وشرح تفصيلي لسير عمل المستوصف. بعدها جال الخليل مع الوفد المرافق على أقسام المستوصف.

كما قدّم ضاهر شرحا عن "اللقاء التنموي للعرقوب" ودوره وعرض للبرنامج التنموي للقاء، مشيرا الى الاولويات التنموية لمنطقة العرقوب.

وشدد على "أهمية التعاون مع النائب الخليل على مستوى قضائي مرجعيون وحاصبيا و ضرورة التنسيق الدائم لما يحفظ هذه المنطقه ويؤمن احتياجات مواطنيها".

بدوره أوضح الخليل أنه من "المساندين الدائمين لهذا النوع من النشاط والتخطيط السليم"، وأشار الى أن "ما يهم المستقبل يهمه وهذا ليس بجديد"، مؤكدا على "علاقته التاريخية مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعائلته الكريمة".

وأكد ضرورة أن "لا نسمح لأحد مهما كان بزرع الفتنة أو الانقسام بيننا، وأن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا هي بأهمية أي أرض في هذا القضاء وفي لبنان عامة"، لافتا الى أن "ما تحدث عنه الدستور حول الشراكة المطلقة يتجسد بشكل أساسي في قضائي مرجعيون وحاصبيا اللذين يشكلان نموذجا راقيا يجب أن يحتذى في كافة المناطق اللبنانية".



 


ي

 


نن

 


ي

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 أيلول 2019 00:00