22 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الطبش: لإعادة الثقة بالمدارس الرسمية في ظل الظروف الخانقة

الطبش: لإعادة الثقة بالمدارس الرسمية في ظل الظروف الخانقة

جددت عضو كتلة المستقبل النيابية رولا الطبش تأكيدها على اهمية "اعادة الثقة إلى المدارس الرسمية ليستطيع الأهالي تسجيل أولادهم فيها ومتابعة دراستهم في ظل الظروف المعيشية الخانقة التي تمر بها البلاد"، لافتة إلى أنه خلال اجتماع مع الرئيس الحريري، تم وضع خطة لجعل المدرسة الرسمية نموذجية من أجل ادخال التكنولوجيا إليها بالإضافة إلى تحسين المناهج لانخراطها في لإقتصاد الرقمي.



كلام الطبش جاء خلال رعايتها لاحتفال تخرج ثانوية عمر فروخ الرسمية للبنات، حيث نوهت بعمل الهيئتين الإدارية والتعليمية وجهود الأساتذة الذين علموا أحيانا باللحم الحي اثر غياب الإمكانيات فكانوا مثال العطاء والنضال.



ولفتت إلى أنه "خلال جولة قامت بها على الثانويات والمدارس الرسمية في بيروت وعرمون لمست أن معظمها يعاني من غياب الدعم اللوجستي لها ومن نقص في المعدات اللازمة للمختبرات والتطور التكنولوجي لمواكبة التعليم والتطور العلمي".



وإذ هنأت الأهالي على تسجيل أولادهم في المدرسة الرسمية، ختمت: "أعدتم الثقة لها وكنتم خير داعم لها ولأولادكم وسهرتم الليالي وصبرتم حتى نلتم ونال أولادكم النجاح .. فمبروك وعشتم وعاشت المدرسة الرسمية".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 أيلول 2019 00:00