3 آب 2019 | 00:00

منوعات

باب الحارة عائد في موسم 2020 بنسختين

باب الحارة عائد في موسم 2020 بنسختين

بعد الفشل الذريع الذي مني به  مسلسل " باب الحارة " بنسخته الهجينة في رمضان الماضي،  اكدت مصادر مقربة من المنتج بسام الملا أن" باب الحارة " بنسخته الشهيرة مستمر ، وأن الملا شارف على حسم الخلاف حول ملكية العمل بامتلاكه وثائقا في غاية الأهمية والدقة  ستحسم نتائج الدعوى المقامة من قبله ضد شركة قبنض التي تدعي ملكيتها العمل ايضا.

 العمل بموسمه العاشر سيكون من تأليف الدكتور فؤاد شربجي وسيصور تحت إدارة المخرج مؤمن الملا.

 وكان المسلسل قد توقف في وقت قامت فيه شركة " قبنض ميديا " بإنتاج جزء عاشر من المسلسل بعد أن استحوذت على حقوقه قضائياً وعرضت الجزء العاشر على عدد من القنوات الفضائية ولكنه بدا مختلفاً تماماً عن "باب الحارة" الحقيقي حيث غاب عنه نجومه الأساسيون ونال الكثير من الانتقادات لجهة احداثه التي بدأت بتدمير " حارة الضبع " وانتقال سكانها لحارة أخرى هي حارة الصالحية .

بالمقابل تتحضر شركة " قبنض ميديا " لإنجاز جزء حادي عشر من المسلسل من تأليف مروان قاووق و إخراج محمد زهير رجب وهو استمرار للجزء العاشر من المسلسل الذي قدمته الموسم الماضي، ليكون الجمهور أمام نسختين من مسلسل واحد، في ظاهرة لم تشهدها الدراما العربية من قبل.


ب

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 آب 2019 00:00