20 آب 2019 | 00:00

منوعات

بيار الضاهر وجو معلوف.. تصريحات وتصريحات مضادّة

بيار الضاهر وجو معلوف.. تصريحات وتصريحات مضادّة

في تصريح له، أعلن رئيس مجلس ادارة الـ LBCI بيار الضاهر أن الإعلامي جو معلوف تلقّى عرضاً مالياً افضل، فانتقل الى حيث مصلحته.



جو سارع إلى الرد، وأكّد أنّه اتصل بالضاهر، وأنّه لا يوافق على ما نشر على لسانه في مقابلة أجراها في موقع "شاشات" للزميلة فاتن قبيسي، تعليقاً على انتقال معلوف إلى الـMTV.



وجاء في تغريدة كتبها معلوف عبر حسابه على "تويتر": "اتصل بي الشيخ بيار الضاهر منذ قليل وأبلغني أنه غير موافق على ما نُشِر عن لسانه حول أسباب مغادرتي الـ LBCI و بناءً على هذا الاتصال سأتحفظ عن التعليق أو الرّد على ما ورد في هذا المقال. العلاقة مع الشيخ بيار الضاهر متينة، لن نسمح للمغرضين بتعكيرها".



وكان الضاهر قد صرّح حول حقيقة الخلاف مع معلوف، بعد ظهوره على شاشة "الجديد" مع الزميل نيشان في برنامج "أنا هيك" وقال: "مع كل المذيعين. لا اسمح لأحد أن يطل عبر وسيلة إعلامية أخرى من دون غيره من المذيعين. بدك تاخد إذن، مش تحطني أمام الامر الواقع. ولكن هذه المسألة انتهت يومها".



وعن خلافهما حول تجديد العقد؟ قال الضاهر " وين في خلاف؟ بالنهاية هذه مسألة مادية. قال جو بأن العقد الستاندر كان يناسبني سابقاً، اما اليوم فلم يعد كذلك، لأن هناك محطة قدمت لي عرضاً افضل. قلت له الله يوفق".



وعن الكلام حول توتر العلاقة بين معلوف وبين ادارة الـ LBCI، بسبب تسليم المسؤولية في المحطة الى ابن بيار الضاهر جوي قال "طوال عمري لم اكن وحدي. هناك اشخاص دورها هو اتخاذ القرارات. وانا لا اقوم حاليا بتسليم المسؤولية لابني جوي. هو كان يهتم سابقا في قسم الاخبار، بينما يركز اليوم على موضوع الستريمنغ. هو يصنع مسيرته. علماً ان جوي وجو معلوف اصحاب كتير".



وفي سؤال حوال ما إذا كان معلوف خيّب ظن الضاهر  بقبوله العرض الجديد علق قائلاً هو اساسا غادر الـ MTV بسبب خلاف مع غبريال المر. وأخذ مساحته في الـ LBCI. وانا لا اتدخل عموما في برامج كل المذيعين. ولكنه كان زعلان عندما اخبرني بتلقيه عرضاً افضل قائلا لي: انت محلي شو بتعمل؟ أجبته: اعمل مصلحتك".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 آب 2019 00:00