تفضّل الموت على الاعتذار.. من هي؟

الاعتذار حرفة لا يتقنها الاّ الأقوياء، جملة لا تنطبق على الأبراج. فبعض الأبراج أقوياء ولكن الاعتذار والاعتراف بالخطأ يمكن أن يكون أصعب ما يقومون به على الاطلاق، فيفضلون نبش المشاكل القديمة، أو الهروب من المواجهة أو فعل أي حرفة تجنبهم هذه الخطوة! من هم تحديداً؟! اكتشفي أيضاً من هي الأبراج التي تشك في من تحب وتتوقع دائماً الخيانة!

الثور:
وهل نسينا أن هذا البرج هو الأكثر عناداً على الاطلاق؟! ففي حين أن الثور يمتاز بالدفاع عن نفسه والتمسك بقراراته مهما كانت صعبة، ولكن هذا يعني أنّه ليس جاهز أبداً لسماع أي انتقادات لخياراته ولا للرجوع عنها مهما كانت غير صائبة. ربما يشعر الثور بالاحراج من نفسه ومن الآخرين، وربما لا يرى أنّه أخطأ ولكن النتيجة واحدة: لن يعتذر!

الأسد:
من الأبرج الأكثر اقداماً والأكثر وفاءً واخلاصاً ليس فقط لمن يحبون ولكن لآرائهم وقراراتهم أيضاً. لا يقبلون الانكسار، لا يقبلون الانهزام، لا يمكنهم أن يظهروا ضعفهم أمام أحد فخوفهم الكبير أن يأخذ الآخرين عليهم خطوة استباقية يستخدمونها ضدهم في وقت لاحق. فالأسد يخطط ولديه رؤية مستقبلية، فلا يمكن أن يخاطر بموقف في المستقبل عبر الاعتذاز في الحاضر.

العقرب:
غامض، متمرد وعنيد. لا يمكنه الاعتراف بسهولة بالخطأ الذي اقترفه لأنّه لا يريد أن يظهر حقيقته للناس. فيرتاح في الأكاذيب، يرتاح في عدم اظهار الحقيقة وعدم قولها، وهذا أمر ينطبق على عدم اعترافه بما اقترف وعدم قوله أنا آسف، رغم أنّه من الأبراج القليلة التي تندم على أغلاطها حتّى لو لم تعترف بها في العلن.