15 تموز 2019 | 00:00

مجتمع

خالد أبو النجا يدافع عن المثلية الجنسيّة: ليست "حرام"

خالد أبو النجا يدافع عن المثلية الجنسيّة: ليست

دافع الفنان المصري خالد أبو النجا من جديد عن المثليّة الجنسيّة، مستعيناً بفيديو يشرح هذه الظاهرة علمياً.

وكتب خالد عبر حسابه على "تويتر" مدافعاً "إلى كل من يجهل ما توصّل إليه العلم الحديث عن المثلية الجنسية و أسبابها، المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف ولا يمكن منطقياً أن تكون "حرام". كما من يولد بعيون بلون ما، هم يولدون بميول انجذاب إلى نفس الجنس لأسباب وجيهة علمياً".

وأعاد التذكير بموقف له في نفس الإطار، حيث كتب "العالم يعتذر عن الجهل و يتقدم... للمرّة الألف، علم الرينبو لا يمثّل غير حقيقة مؤكّدة علمياً، وهي أنّ هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه. مطاردة هذا العلم عك".

التعليقات اتهمت خالد بالترويج للمثلية الجنسية، وهي النقطة التي يصطاده فيها منتقدوه، في كل مرّة يطرح فيها رأياً سياسياً أو يناقش قضيّة اجتماعية.

يذكر أنّ خالد كان قد تعرّض مع زميله عمرو واكد، لهجوم شرس خلال الأشهر الماضية بسبب اعتراضه على التعديلات الدستورية التي أجريت في مصر.

وتم شطب اسمهما من نقابة المهن التمثيلية في مصر، بسبب حديثهما في الكونغرس عن قضية التعديلات الدستورية، وهو ما اعتبرته النقابة "خيانة عظمى".

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تموز 2019 00:00