16 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

دفاتر الشروط لتنفيذ معامل انشاء الكهرباء في السراي

دفاتر الشروط لتنفيذ معامل انشاء الكهرباء في السراي

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة مناقشة دفاتر الشروط لتلزيم معامل إنتاج الكهرباء، في حضور نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني والوزراء: علي حسن خليل، ندى البستاني، وائل أبو فاعور، كميل أبو سليمان، يوسف فنيانوس ومحمد فنيش وعدد من الاستشاريين والفنيين.



وكان الرئيس الحريري قد استقبل نواب المنية والضنية: عثمان علم الدين، سامي فتفت وجهاد الصمد، الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير ورئيس بلدية بقاعصفرين علي كنج ومستشار الرئيس الحريري النائب السابق الدكتور قاسم عبد العزيز. وتناول اللقاء موضوع الإشكالات الحاصلة حول إنشاء بركة مياه اصطناعية في القرنة السوداء، وضرورة حل هذه الإشكالات. وقد وعد الرئيس الحريري بمتابعة الموضوع مع الجهات المختصة لحل هذه المشكلة.



كما استقبل الرئيس الحريري كلا من رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران ورئيسة الهيئة العليا للتأديب القاضية ريتا غنطوس، لمناسبة تعيينهما مؤخرا في منصبيهما.



ح



ت



ب

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيلول 2019 00:00