خالد موسى 

17 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

رئيس بلدية جب جنين يعلن استقالته

رئيس بلدية جب جنين يعلن استقالته

أعلن رئيس بلدية جب جنين المحامي عيسى الدسوقي استقالته من رئاسة المجلس البلدي، وأشار في بيان، الى انه "طيلة الفترة الرئاسية الماضية، لم أدخر وسعا في سبيل إنماء وتقدم البلدة وإن الإتفاق الذي حصل مع الشريك الآخر في التناوب على موقع رئاسة البلدية لم نتنكر له يوما لأننا لم نمارس غير الصدق ولم نتعود إلا على الوفاء، ولم نناصب أحدا لا عداوة ولا بغضاء ولا نتمنى مكروها لأحد ولكن موانع قانونية وقضائية عند الشريك الآخر لم نكن نتمناها حال دون تسلمه الرئاسة".



أضاف: 'إنطلاقا من كل ذلك، رأيت أن من الضروري والمفيد أن أطلعكم على ما جرى في الفترة الأخيرة وعلى ما استطعنا تنفيذه من واجباتنا تجاه بلدتنا: لقد طالبوا بطرح الثقة بطلب موقع من أربعة أعضاء سجل لدى قلم البلدية وقمنا بواجبنا بناء لطلبهم ودعونا لجلسات متتالية لكنهم لم يحضروا بل عطلوا الجلسات علما بأنه كان بإمكانهم وفقا للقانون أن يحضروا الجلسة وينزعوا الثقة عن الرئيس وينتخبوا رئيسا غيره في الجلسة نفسها لكنهم لأغراض ما لم يفعلوا".



وتابع: "الكل يعرف ما جرى على مدخل القصر البلدي وما تعرضت له شخصيا علما بأنني كنت أقوم بواجبي تجاه بلدتي وأهلها والبلدية والعاملين فيها وأصحاب الحقوق، ولن أدخل بالتفاصيل أكثر. وهنا كانت الأزمة الحقيقية التي وصلنا إليها وهي وليدة تصرفات غير مسؤولة".



وقال: "بناء على كل ما تقدم، وحرصا مني على سلامة وأمن ومصلحة بلدتي التي ائتمنت عليها، رأيت أنه من الأفضل أن أعتذر عن متابعة مهامي وأن أتقدم باستقالتي من رئاسة وعضوية بلدية جب جنين".



يذكر ان ستة اعضاء من البلدية تقدموا باستقالتهم من البلدية المؤلفة من 15 عضوا وهم:تيسير جبارة، جمال شمس الدين، موسى اسطفان، بسام عبود، أحمد قدورة واحمد عجرم،  اضافة الى فقدان عضوية احد اعضائها لكونه موظفا واقالة عضو آخر، الامر الذي يجعل البلدية بحكم المنحلة بانتظار قرار المحافظ.





 




بيان صادر عن المحامي عيسى الدسوقي حضرات الأهل والأحبة إنّ الثقة الغالية التي منحتموني إياها هي عندي في أعلى وأغلى مقام...


Posted by Issa El Dassouki on Monday, June 17, 2019





 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

خالد موسى 

17 حزيران 2019 00:00