ساونا محمولة قابلة للطي

ظهرت الساونا بالأشعة تحت الحمراء كواحدة من أهم اتجاهات العافية في السنوات الأخيرة ليس فقط لأنها تجعلك تتعرق، بل تساعد أيضاً على تخفيف الألم وإطلاق السموم.

وأصبح هذا النوع من الساونا المحمولة شائعاً في السنوات الأخيرة، وفي الواقع يمكنك شراء ساونا خاصة بك من على موقع التسوق الشهير أمازون.

وتقدم شركة البيع بالتجزئة العملاقة عبر الإنترنت مجموعة واسعة من الساونا بالأشعة تحت الحمراء على موقعها، وبأسعار تتراوح بين 2000 دولار للتجهيزات المتطورة، إلى الساونا المحمولة القابلة للطي التي تشبه الخيام القابلة للارتداء وبتكلفة أقل من 200 دولار.

وتعرض شركة "سيرين لايف" هذا المنتجع الصحي المحمول بالأشعة تحت الحمراء، والذي يمكن استخدامه في المنزل، ويمكن تسخينه إلى 140 درجة مئوية. ويتضمن النظام كرسي ووسادة للأقدام للتدفئة وسحّاباً في المقدمة يتيح للمستخدم الدخول إلى الساونا والخروج منها.

وتبيع شركات مثل راديانت ساونا ودورساج منتجات مماثلة تشبه الخيام المضغوطة، مع مساحة كافية لشخص واحد. وتستخدم حمامات البخار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء الضوء لتوليد الحرارة، وتدفئة جسمك مباشرةً، بدلاً من تسخين الهواء المحيط بك مثل الساونا التقليدية.

وعلى الرغم من أن العديد من الدراسات قد وجدت بعض الفوائد الصحية في استخدام حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء لعلاج الأمراض المزمنة، إلا أن من الضروري إجراء دراسات إضافية لتأكيد هذه النتائج، بحسب صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأميركية.

نا