18 آب 2019 | 00:00

نواب المستقبل

سليمان والخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع

سليمان والخير مكرمان في خط البترول: لتكن خدمة عكار مسؤولية الجميع

بعد إنهاء تعبيد وتزفيت طريق خط البترول تفقد رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير و النائب محمد سليمان الأعمال ورافقهم في الجولة مدير شركة الأرز ربيع الحلبي الذي نفذ المشروع. 


٤

وأستتبعت الجولة بحفل تكريمي لهما أقامته  بلدية خط البترول حضره بالأضافة للمكرمين، النائب وليد البعريني ومنسق تيار المستقبل في عكار خالد طه وعضو المكتب السياسي في التيار الوطني الحر جيمي جبور وحسن شندب ممثل عن اللواء أشرف ريفي ورؤوساء بلديات ومخاتير وأمنيين وشخصيات وفعاليات المنطقة. 



الكلمة الترحيبية كانت ل رئيس بلدية خط البترول وليد عثمان الفرج شكر فيها دولة الرئيس الحريري على توجيهاته المستمرة لخدمة هذه المنطقة كما شكر فيها اللواء خير والنائب محمد سليمان على متابعتهم المستمرة ل أعمال الطريق واشرافهم على التنفيذ حتى نهاية العمل فيها. 


٢

كما كانت كلمة بأسم أتحاد بلديات وادي خالد ألقاها رئيس بلدية العماير رجم عيسى أحمد الشيخ رحب فيها بالحضور وأعرب فيها عن شكره وأمتنناه لرجل الإنماء الأول الشيخ سعد الحريري مثنياً على دور اللواء خير العامل على تخفيف من الحرمان والتقصير الذي تعيشه مناطق عكار و وادي خالد. 



 



اللواء خير 



اللواء خير عبر عن  أعتزازه وفخره في زيارة هذه المنطقة العزيزة وأكد ان زيارته جأت لمتابعة تنفيذ الأعمال والأشراف على المشاريع الضرورية والملحة لهذه المنطقة وهو بتوجيه وطلب دائم ومستمر من السلطة التنفيذية ومن دولة الرئيس سعد الحريري بشكل مباشر، الحريص دائماً على خدمة عكار واهلها .وشكر الخير النائب محمد سليمان وكل نواب المنطقة الذي تابعوا ويتابعوا باستمرار كل طلبات المنطقة ومشاكلها. 



وأكد الخير على أن الرئيس الحريري سيضع خطة جديدة والية ستسمح للوصول الى مساعدة معظم المناطق ومساعدتها. 



كما ناشد اللواء خير نواب عكار الضغط لاستكمال ملف المهنيات في عكار نظراً لأهميتها وحاجة المنطقة لها كونها تخلق الالاف فرص العمل للشباب العكاري،وستشكل نقلة نوعية في العمل الإنمائي للمناطق في عكار. 


٤

سليمان 



عضو كتلة تيار المستقبل النائب محمد سليمان قال في كلمته :



"نحن في عكار نفتخر ان تلتقي هذه الوجوه الطيبة من كل الاطراف و المناطق العكارية بشقيها الأسلامي والمسيلخدمة مناطقنا وفي هذه المناسبة الطيبة نرحب ب ضيف عزيز على هذه المنطقة وعلى  كل مناطق لبنان وحامل للخير ورجل سينصفه التاريخ لأنه رجل للمهمات الصعبة عنيت به اللواء خير ، أهلاً بك  في منطقتك وبين أهلك في وادي خالد" .



"وفي هذه المناسبة نشكر دولة الرئيس سعد الحريري حامل الأمانة ومكمل المسيرة ،مسيرة الرئيس رفيق الحريري هذا الأنسان الذي لازلنا حتى اليوم نتذكر وقفته ودعمه لكل لبنان عامة وأنصافه وادي خالد خاصة بأعطائهم حق من حقوقهم وهي الجنسية اللبنانية التي كانت المنفذ الوحيد للشعور بوطنهم الأم". 



"وناشد سليمان خلال كلمته الكتل السياسية كافة ان تكون صفاً واحداً وتتعاون مع دولة الرئيس سعد الحريري في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر فيها البلاد للخروج من هذه الأزمة".



"كما طالب سليمان كل القوى المتمثلة بالمجلس النيابي وخصوصاً التي نالت ثقة العكاريين  بالوقوف مع مطالب عكار وأنصافها ورفع الحرمان عنها المسيطر عليها منذ سنين". 



"واكد سليمان أننا أمام فرصة في الدفاع عن عكار وحقوقها داخل المجلس النيابي عبر اقرار مجلس إنماء ل محافظة عكار ول بعلبك الهرمل والجلسة القادمة هي أختبار لنا لأقرار هذا المشروع الذي سيكون النافذة الوحيدة في وضع عكار على الخريطة الإنمائية .وشكر سليمان رئيسة كتلة تيار المستقبل النائب بهية الحريري على موقفها الداعم لإنشاء مجلس إنماء خاص بمحافظة عكار. 



وفي الختام شكر سليمان رئيس وأعضاء مجلس بلدية خط البترول أملاً بأن تكون هناك مشاريع أكبر وتشمل كل مناطق وادي خالد وعكار". 



تحرير: مايز عبيد



تصوير:عامر عثمان


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آب 2019 00:00