14 حزيران 2019 | 00:00

منوعات

سوزان الحاج تفجر سجالاً بين يعقوبيان والراسي

سوزان الحاج تفجر سجالاً بين يعقوبيان والراسي

نصحت النائب بولا يعقوبيان الممثلة نادين الراسي بـ"ألا تكون أداة تستخدمها الأحزاب والأجهزة بطريقة وضيعة"، على خلفية سؤال الراسي لها عن موقفها في ملف الرائد سوزان الحاج.



وكانت الراسي قد كتبت عبر حسابها على تويتر " أمّا بالنسبة للنائب بولا يعقوبيان، فلو سمحتي عيديلي من الأوّل ضيّعت شويّ ما فهمت سامحيني صديقتي وخديني ع قدّ عقلاتي".



يعقوبيان ردت على الراسي فكتبت: "ما تخلي احزاب السلطة والأجهزة تستخدمك لأغراض وضيعة. انضمي للناس اللي عم تدافع عن بلد فقد بفضلهم كل مقومات الوطن وصار بؤرة مسرطنة. صدقيني هني الكذابين المضللين اصحاب الصفقات ع حساب صحتنا. لاقينا السبت الساعة ٦ رح نتظاهر رفضا للسياسات البيئية المدمرة. ودمتي نجمة جميلة مع الحق".



ولم تتأخر الراسي في الرد وغرّدت: "صديقتي بولا سعادة النّائب المقصود من كلامي وبكلّ محبّة أنّ هناك ما تجهليه فيما يخصّ ملفّ المقدّم سوزان الحاج. العميد عبدالله رئيس المحكمة العسكريّة بعد ٨ جلسات ماراتونية على مدى سنة أعطى حكم البراءة وبقناعة كاملة وهو راضٍ على حكم المقدّم حاج مئة في المئة".


م

 










 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 حزيران 2019 00:00