17 أيلول 2019 | 00:00

فن

شيرين عبد الوهاب تفك عزلتها.. وهذا موعد أوّلى حفلاتها

شيرين عبد الوهاب تفك عزلتها.. وهذا موعد أوّلى حفلاتها
المصدر: رصد مستقبل ويب

بعد عزلة استمرّت أشهراً لم تعرف أسبابها، تعود الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسمياً إلى جمهورها، من خلال حفل سيقام في جدّة يوم الاثنين المقبل 23 أيلول ضمناحتفالات اليوم الوطني السعودي.

سيشارك شيرين المطرب رابح صقر والمطربة وعد، ولغاية الآن لم تعلن الفنانة عن حفلها من خلال حساباتها الخاصة على السوشال ميديا، حيث اكتفت صباح أمس بإطلاق وعد لجمهورها، بالعودة قريباً من خلال ألبوم جديد.

وكانت شيرين قد ألغت كل تعاقداتها الفنية، وقيل إنها حامل وإنها سافرت إلى أميركا لإنجاب مولودها الجديد، وإنها فقدت الجنين في شهره الخامس، إلا أنّ زوجها حسام حبيب اكتفى بنفي أن تكون شيرين حاملاً، وأكّد أنهما لم يسافرا إلى أميركا، ما زاد من الغموض حول سبب اختفائها.


'



وكانت شيرين قد هدّدت من خلال مكتبها الإعلامي، مطلقي شائعة إحيائها حفلاً في السعودية في تشرين الأوّل المقبل، وأكّدت أنّ الخبر غير صحيح، وأنّها ستقوم بالإجراءات القانونيّة اللازمة لمقاضاة مروّجي الشائعات.

يبقى أن نذكر، أنّ موقع "تذكرتك" المخصص لبيع تذاكر حفلات اليوم الوطني أعلن عن حفل خاص يضم الفنانة أحلام والفنان راشد الفارس في الرياض، وانضمام الفنانة شيرين إلى نجوم حفل جدة، والفنانة أنغام إلى حفل جازان برفقة الفنان محمد عبده.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 أيلول 2019 00:00