فايد في لقاء لمنسقية بيروت: جهود الحريري تخفف الأزمة الاقتصادية

نظمت دائرة الطريق الجديدة في منسقية بيروت في "تيار المستقبل" لقاء سياسيا مع عضو المكتب السياسي في التيار راشد فايد في مركز التيار في قصقص، بحضور منسق عام بيروت الدكتور سامر سوبرة واعضاء مكتب بيروت المسؤول الاعلامي محمد عفيفي وأمين السر باسم سعد ومسؤولة شؤون الفعاليات ندين جارودي ومسؤول الدائرة مازن السماك والمسؤول التنظيمي وفيق حطب واعضاء مكتب الدائرة وحشد من ابناء المنطقة.

2

وتحدث فايد عن المستجدات السياسية التي تشهدها الساحة اللبنانية، فأشار إلى ان التطورات الحاصلة على الساحة الإقليمية تنعكس بشكل او بآخر على لبنان، خصوصاً في ظل تصاعد التوتر الأميركي- الإيراني والتطورات الميدانية التي تشهدها الساحة السورية والحديث المتجدد عن نية الإدارة الأميركية فرض عقوبات على شخصيات لبنانية حليفة لحزب الله وهذا كله يؤثر على المسار السياسي والاقتصادي في لبنان.

ولفت فايد الى ان الجهود التي يبذلها الرئيس الحريري للتخفيف من وطأة الأزمة الاقتصادية واللقاءات التي يعقدها مع كبار المسؤولين المؤثرين على الساحتين الإقليمية والدولية والتي كان آخرها زيارته إلى واشنطن واللقاء الذي عقده مع المسؤولين الأميركيين وعلى رأسهم وزير الخارجية مايك بومبيو ، كلها تساهم في تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية التي تعصف بلبنان.

وأكد أن الجهود منصبة لتفعيل وتنشيط العمل في "تيار المستقبل" من خلال رؤية جديدة هدفها الاساسي اعادة التواصل مع القاعدة الشعبية ورفد التيار بطاقات شبابية واعية ومثقفة من أجل وضع خطط مستقبلية لمواجهة التحديات الكبرى التي تواجه جمهور التيار سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

2

من جهته، لفت سوبرة إلى أن عمل المنسيقة سيشهد تفعيلا للنشاطات واللقاءات مع أهل بيروت للوقوف إلى حاجاتهم ومتطلباتهم في ظل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها البلد.

3

وفي نهاية اللقاء جرى حوار بين فايد والحاضرين عن الأوضاع العامة وشؤون تتعلق بتيار المستقبل.

5