تصوير حسام شبارو

20 أيلول 2019 | 00:00

رياضة

فوز عزيز للنجمة على الانصار ببنالتي في افتتاح الدوري

المصدر: رصد مستقبل ويب

انتزع النجمة فوزاً غالياً من غريمه التقليدي الانصار في الدقيقة 90 الاخيرة من المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في افتتاح الدوري العام اللبناني الـ 60 لكرة القدم.

وسجل اللاعب الشمالي فايز شمسين العائد الى الملاعب اللبنانية من بوابة النجمة هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء "بنالتي" تسبب بها الاحتياطي حسن شعيتو "موني" بدفعه لاعبا نجماويا داخل المنطقة في الدقيقة 89. وأرسل شمسين الكرة عالية الى سقف مرمى الحارس نزيه أسعد، مفجرا فرحة آلاف النجماويين في المدرجات.


"



وبذلك تمكن النجمة من إلحاق هزيمة سيكون لها وقعها على غريمه التقليدي الانصار، مكررا ما فعله به الموسم الماضي في المرحلة الاولى نفسها، اذ فاز عليه وأبعده عن المنافسة.


"



وترجم النجمة أفضلية ميدانية على المباراة الى فرص عدة سنحت له، أخطرها في الشوط الاول وقد تصدى الحارس الطرابلسي نزيه أسعد المنتقل للانصار لكرة أرضية من مسافة قريبة.


"



ولم يهدد الانصاريون مرمى الحارس عباس حسن، على رغم تفوقهم بدنيا في ربع الساعة الاخير. الا ان لاعبي النجمة تمكنوا من انتزاع النقاط الثلاث، وتكريس فريقهم منافسا رئيسيا في الدوري لفريق العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

تصوير حسام شبارو

20 أيلول 2019 00:00