فادي البردان 

15 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

قائد اليونيفيل الكورية :نعمل في خدمة المجتمع 

قائد اليونيفيل الكورية :نعمل في خدمة المجتمع 
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

زار قائد اليونيفيل الكورية الكولونيل كوسوك مو يرافقه وفد من اركان جنود بلاده مفتي صور وجبل عامل الجعفري الشيخ حسن عبدالله.



ءؤ

وقال عبدالله خلال اللقاء :ان الناس تحب السلام لكن لم نلمس الجدية لتحقيق السلام وان نقاط خلافية على الخط الازرق لا تزال موجودة اضافة الى نقاط خلافية ايضا بالبحر وان لبنان يطالب الامم المتحدة بحل هذا النزاع وان اليونفيل  غير معنية بالحدود البحرية وان امريكا دخلت على الخط لايجاد الحلول لعلها تتوفق مقابل التعنت الاسرائيلي .




واعتبر المفتي عبد الله : ان ملف الخلاف على الحدود يحتاج الى عناية دولية لانه يسبب في مشاكل ممكن تنعكس سلبا على تنفيذ مهام اليونفل ضمن اطار القرار الدولي 1701 منوها باهمية ما تقوم به الكتيبة الكورية من تقديم خدمات مباشرة للبلدات هو عربون اخوة بين لبنان و كوريا وان القوات المسلحة الكورية في جنوب الليطاني  محل تقدير للقيادات الروحية والسياسية اللبنانية . 


ء

اما الكولونيل كوسوك مو فقال : ان  الكتيبة الكورية ستكون دائما في خدمة المجتمع وان لقائي معكم يحمل معاني كبيرة في مجال تحقيق السلام والصداقة اللبنانية الكورية .


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

15 حزيران 2019 00:00