قنينة عطر تنهي خلاف نجوى كرم وإليسا

بعد أشهر من التصريحات غير المباشرة، والحرب غير المعلنة بين الفنانتين إليسا ونجوى كرم، على خلفية تصريح رئيس شركة "روتانا" بأنّ إليسا هي فنانة الشركة الأولى، واعتراض محبّي نجوى على التصنيف، وما تبعه من حروب افتراضيّة شارك فيها جمهور النجمتين، قرّرت نجوى القيام بخطوة إيجابيّة تجاه زميلتها، وأرسلت إليها عطرها الجديد هديّة.

 

ى


وكانت نجوى قد أطلقت عطرها في الشتاء الماضي، وأهدته لمعظم الفنانين والصحافيين، وعندما سئلت إليسا في مؤتمرها في مهرجان موازين عمّا إذا كان قد وصلها العطر، نفت الأمر، ما دفع بنجوى إلى القيام بخطوة إيجابيّة لكسر الجليد في علاقتهما.
يذكر أن إليسا كانت قد وجّهت عتاباً لنجوى خلال حلولها ضيفة على برنامج "صار الوقت" مع الزميل مارسيل غانم قبل أشهر، حين تحدّثت عن مرضها، وقالت إنّ نجوى لم تتصل بها، فردّت هذه الأخيرة بأنّها لم تتّصل خوفاً من أن تضايقها أو أن تذكّرها بمعاناتها، وأنّها طلبت يومها من جمهورها أن يدعو لزميلتها بالشفاء.
هدية نجوى أفرحت إليسا، فشكرتها بكلمات جميلة على "تويتر" لتردّ نجوى بكلمات أجمل، ويعود حساب "روتانا" على "تويتر" ليقترح ديو بين النجمتين بناءً على طلب جمهورهما.