16 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

لجنة الدفاع أقرت اتفاقي تعاون مع أرمينيا والجمهورية الهلينية

لجنة الدفاع أقرت اتفاقي تعاون مع أرمينيا والجمهورية الهلينية
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

عقدت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات جلسة ظهر اليوم برئاسة النائب سمير الجسر وفي حضور النواب: محمد خواجه، الوليد سكرية، جان طالوزيان، علي عسيران، سامي الجميل، عثمان علم الدين، فادي سعد، وهبه قاطيشا، انور الخليل، علي عمار، شامل روكز، قاسم هاشم ورلى الطبش.



وحضر الجلسة عن وزارة الخارجية والمغتربين السفير حسين حيدر وسماح دبوق، والعميد بشاره الخوري الملحق العسكري في اليونان، وضباط عن وزارة الدفاع وقيادة الجيش.



البيان

إثر الجلسة صدر عن اللجنة البيان الآتي: "بعد تلاوة الاسباب الموجبة لكل من الاتفاقيتين ومواد كل منهما الواردتين في المرسوم 5468، مشروع قانون يرمي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاق تعاون عسكري بين لبنان وارمينيا، المرسوم رقم 5088 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاق تعاون عسكري بين وزارة الدفاع في الجمهورية اللبنانية ووزارة الدفاع الوطني والجمهورية الهلينية، أقرت اللجنة الاتفاقيتين الواردتين بالمرسومين 5088 و 5468 كما وردتا من الحكومة".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 أيلول 2019 00:00