ليدي غاغا تطلق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل..

أطلقت ليدي غاغا علامتها التجارية الأولى لمستحضرات التجميل "Haus Laboratories". وفي التفاصيل، كشفت ليدي غاغا علامتها التجارية، في فيديو ظهرت فيه مع أشخاص من أجناس وألوان وأعراق متنوعة، قائلةً: "آخر ما يحتاجه العالم هو ماركة أخرى للتجميل، ولكننا نسعى من خلال مختبرات Haus أن نجعلك تحب نفسك وترى جمالها، الجمال هو ما تراه أنت بعينك وليس ما تراه في أعين من حولك".

وفي منشور منفصل، على انستغرام، قالت غاغا إن سبب إطلاقها علامة تجارية: "عندما كنت طفلةً ، لم أشعر أبداً أني جميلة، وكنت دائمة أبحث عن معنى مختلف للجمال يجمع بين الروح والمظهر، فاكتشفت سحر المكياج".

وستضم العلامة التجارية ثلاث منتجات تجميلية بـ 49 دولار، عبر موقع أمازون بدايةً من 15 يوليو (تموز) الجاري.

والجدير بالذكر أن ليدي غاغا هي مغنية أمريكية معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية "ارقص فقط"، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام 2008. تكفل أيكون بإنتاج ألبومها الأول، والذي احتل المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on