15 أيلول 2019 | 00:00

رياضة

ماذا يقصد محمد صلاح بنشر هذا الفيديو؟

ماذا يقصد محمد صلاح بنشر هذا الفيديو؟

نشر نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي محمد صلاح، عبر حسابه في موقع "تويتر"، مقطع فيديو طريف لطفلين يلعبان ويتعانقان ويركضان معاً، ووضع على وجه أحدهما وجهه هو (صلاح)، ووضع على وجه الآخر وجه زميله السنغالي ساديو ماني، كنوع من تخفيف حدة التوتر مع زميله ماني. واكتفى صلاح بوضع وجهين "إيموجي" ضاحكين مع الفيديو.



المقطع الطريف لاقى استحساناً كبيراً لدى مئات الآلاف من المتابعين للنجم المصري، الذين حرصوا على التعليق بشكل إيجابي على الفيديو، كما تم إعادة التغريد بالفيديو آلاف المرات، وتم تداول المقطع بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.



وكانت مباراة ليفربول وبيرنلي الأخيرة، شهدت غضب ماني عقب تبديله، بعدما أضاع عليه صلاح فرصة تسجيل هدف، حيث فضل النجم المصري الحل الفردي بدلاً من تمرير الكرة إلى ماني، رغم أن الأخير كان في موقع أفضل للتسجيل.



تجدر الإشارة إلى أن ليفربول، يستعد لمواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.










 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 أيلول 2019 00:00