17 حزيران 2019 | 00:00

خاص

ماغي بو غصن تنجح في مصالحة نادين نجيم وسيرين عبد النور

ماغي بو غصن تنجح في مصالحة نادين نجيم وسيرين عبد النور

في لقاء قمّة فنّي، نجحت الممثلة ماغي بو غصن في جمع أهم نجمات التمثيل في لبنان حول طاولة واحدة، محقّقة إنجازاً بمصالحة زميلتيها نادين نجيم وسيرين عبد النور بعد خلاف دام سنوات.



في أحد المطاعم في منطقة الجميزة، رتّبت ماغي لقاءً دعت إليه كل من نادين نجيم وسيرين عبد النور وجيسي عبده وندى أبو فرحات وورد الخال وفاليري أبو شقرا وداليدا خليل، وكان لافتاً حضور الممثلة نادين الراسي الغائبة عن الأضواء منذ مدّة طويلة.



وفي اتصال معها، قالت ماغي لـ"المستقبل ويب"، إنّ الفكرة كانت حاضرة منذ شهر رمضان، إلا أنّها لم تتمكّن من جمع زميلاتها لانشغالهنّ بتصوير مسلسلاتهما التلفزيونية. وأضافت "الجو الفنّي أصبح متوتراً، مليئاً بالطاقات السلبيّة، ونحن كممثلين نشعر بالإحباط وسط كل هذه الأجواء، المنافسة لا تعني العداوة، هذا ما حاولت أن أؤكّد عليه، وأن أجمع زميلاتي، وأن نمد يد التعاون، وأن نصفّي قلوبنا".



وتابعت "نحن نعمل في أجواء غير سليمة، حتى لو حققنا نجاحاً يبقى ثمّة غصّة، نحن لسنا سعيدات، فالطاقات السلبيّة التي تبثّها الخلافات تخلق غصّة تمنعنا حتّى من الاحتفال بنجاحاتنا".



وتمنّت ماغي أن تدوم المحبّة بين ممثلات لبنان، وصولاً إلى تقديم أعمالٍ جماعية، هدفها الأوّل الإعلاء من شأن الدراما اللبنانية.



وقد شهدت السهرة، مصالحة نادين وسيرين، بعد خلاف استمرّ سنوات، وكان قد سبق هذا اللقاء محاولة من سيرين مدّ يدها لزميلتها، خلال ظهورها في برنامج "مجموعة إنسان" على شاشةMBC خلال شهر رمضان، قابلتها نادين بإيجابية خلال ظهورها في حلقة خاصة بالعيد على شاشة MTV.


م

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 حزيران 2019 00:00