11 تموز 2019 | 00:00

فن

ما حقيقة زواج كاظم الساهر وقرب اعتزاله الحفلات العامة؟

ما حقيقة زواج كاظم الساهر وقرب اعتزاله الحفلات العامة؟

 



أكّد مصدر موثوق لـ"مستقبل ويب" أن الفنان كاظم الساهر تزوّج من خطيبته التونسية سارة منذ أشهر، وأنّ هذه الأخيرة حامل وتنتظر مولودهما الأوّل.


وقال المصدر، إنّ متعهد الحفلات الذي اتفق مع كاظم على إحياء حفلين في الأردن هذا الصيف، تواصل مع كاظم الذي أكّد له رغبته في اعتزال الحفلات العامّة العام المقبل، للتفرّغ لأسرته، بعد أن قام خلال سنة واحدة بالسفر إلى أكثر من بلد، وبإحياء أكثر من حفل، ما منعه من الاستقرار في حياته الزوجيّة.


وأكّد المصدر أنّ كاظم اعتذر لهذا السبب عن برنامج "ذا فويس كيدز"، وأنّه يرغب في تقنين ظهوره في الفترة المقبلة، وفي الابتعاد عن الحفلات العامّة.


حج

وعن أسباب عدم إعلانه زواجه، قال المصدر إنّ كاظم يفضّل الخصوصيّة في حياته، وإنّه اضطرّ إلى الإعلان عن خطوبته العام الماضي، بعد أن تسرّبت صورة له مع خطيبته سارة.




وكان كاظم قد أعلن خطوبته في حفلة عامة، وقال إنّه سبلغ جمهوره بموعد زواجه في حينه، إلا أنّه تزوّج سراً ولم يبلغ أحداً، ما أدّى إلى انتشار شائعات عن انفصاله عن خطيبته.


يذكر أنّ كاظم تزوّج في بداية مشواره الفني من سيّدة عراقيّة، وأنجب منها ولدين ومني زواجهما بالفشل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تموز 2019 00:00