منسقية ملبورن تقيم إفطارها السنوي

أقامت منسقية "تيار المستقبل" في ملبورن – استراليا إفطارها السنوي بحضور قنصل لبنان العام الدكتور زياد عيتاني، ووزيرة البلديات في حكومة فيكتوريا السيدة مارلين كيروز، وممثل دار الفتوى اللبنانية الشيخ محمد أبو عيد و حشد من أعضاء ومناصري التيار و عوائلهم.

في المناسبة، ألقى الشيخ أبو عيد كلمة تحدث فيها عن معاني الصوم وفضائل شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والتسامح والمغفرة والخيرات، متمنيًا للجميع عيد فطر سعيد.

و في كلمته دعا قنصل لبنان العام عيتاني الشباب اللبناني الى الانخراط في الحياة السياسية الأسترالية "لأن بهذه الطريقة نشارك في صنع القرار ما يعطي القوة للجالية ولوطننا لبنان".

أما كيروز فشكرت المنسقية على الدعوة وبدورها حثت الحضور على الانتساب لحزب العمال التي تمثله مؤكدة "أن مكتبها مفتوح أمام الناس للاستماع إليهم ومساعدتهم."

كما و ألقى منسق التيار حسين الحولي كلمة شكر فيها الحضور واستنكر "الحملات الممنهجة التي تسعى لتشويه صورة قيادة فرع المعلومات في لبنان،" وأكد على الالتزام بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ودولة الرئيس سعد الحريري."

وفي الختام، توجه الحولي الى الجميع بأحر التهاني لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجياً من الله العلي القدير ان يعيده بالصحة والعافية.

١