21 آب 2019 | 00:00

فن

من أشاع خبر وفاة نانسي عجرم قبل حفلها في صلالة؟

من أشاع خبر وفاة نانسي عجرم قبل حفلها في صلالة؟

انتشرت قبل ساعات، شائعة عن وفاة الفنانة نانسي عجرم في حادث سير في بيروت، في وقت كانت تستعد فيه للسفر إلى سلطنة عمان، حيث تحيي الليلة حفلاً ضمن مهرجانات صلالة.



نانسي رفضت الردّ على الشائعة، واكتفت بنشر صورة لها من المطار، لتطمئن جمهورها أنّها بصحّة جيّدة.


مد

شائعات الموت كانت قد لاحقت نانسي أكثر من مرّة، واضطرت في إحداها إلى الردّ عبر حسابها على "تويتر"، حيث كتبت بياناً مقتضباً نفت فيه الشائعة، إلا أنّها منذ حينه التزمت الصمت، ولم تعد ترد على الشائعات.


ح

من جهة ثانية، لا تزال نانسي تتجاهل الردّ على أسئلة متابعيها حول عدم تعليقها على إعلان إليسا خبر اعتزالها، إذ أنّ الفنانة كانت الوحيدة التي لم تعلن مساندتها لزميلتها، وفضّلت التزام الصمت، واقتصر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلان عن حفلاتها المقبلة، ونشر صور حفلاتها السابقة، فضلاً عن نشرها صوراً من رحلة عائلية قامت بها مع والدتها وابنتيها ميلا وإيلا.



 



0

يبقى أن نذكر أنّ نانسي ستبدأ قريباً، تصوير المرحلة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثالث، وسينضمّ إليها في لجنة التحكيم، الفنانين عاصي الحلاني ومحمد حماقي.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آب 2019 00:00