14 تموز 2019 | 00:00

رياضة

نيمار يتعافى من إصابته.. وماذا عن عودته إلى باريس سان جيرمان؟

نيمار يتعافى من إصابته.. وماذا عن عودته إلى باريس سان جيرمان؟

في ظلّ الحديث عن انتقاله من ناديه الحالي باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق برشلونة، خرج اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بتصريحات جديدة، أكّد فيها أنه "تعافى بنسبة 100 في المئة تقريباً من إصابته في كاحل قدمه اليُمنى".



وفي تصريحات له من باريدات غراندي (ولاية ساو باولو - البرازيل)، أشار نيمار إلى أنه "ينقصه التدريب". ولذلك، فقد لعب نجم باريس سان جيرمان لمدة 30 دقيقة تقريباً في دورة لكرة القدم الخماسية، نظمتها مؤسسته، أمس السبت ،قبل عودته المقررة إلى باريس. كذلك، أدلى نيمار بتصريح مقتضب لقناة "ريد بول"، الراعي للدورة، وتفادى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمستقبله مع نادي باريس سان جيرمان.



ومن المقرّر أن يحط النجم البرازيلي في باريس، يوم غدٍ الإثنين، وذلك بعد أسبوع من المحدّد لاستئناف تدريباته مع باريس سان جيرمان. وكان هذا التأخير قد عزّز شائعات تباعد نيمار مع ناديه الفرنسي، لكن مقربين منه أشاروا إلى أنّ "غياب نيمار كان مبرمجاً في السابق، حتى يتمكن من المشاركة في هذه الدورة في كرة القدم الخماسية لصالح مؤسسته، معهد نيمار، ومقرها في برايا غراندي".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تموز 2019 00:00