24 نيسان 2019 | 00:00

أمن وقضاء

الحسن: ماليتنا العامة بحاجة لاسعاف سريع

الحسن: ماليتنا العامة بحاجة لاسعاف سريع
المصدر: تصوير حسام شبارو - خاص مستقبل ويب

أكدت وزير الداخلية والبلديات ريا الحسن خلال اطلاق moto ambulance أن "الدراجات النارية الاسعافية ستحقق بلا شك نقلة نوعية نحو تحسين خدمات الاسعاف في لبنان"، مشددة على ان "كل دقيقة مهمة لاسعاف المصابين والوصل إلى هؤلاء دون تأخير كفيل بتجنيبهم الموت بكثير من الحالات".

وأشارت إلى أن "ماليتنا العامة بحاجة إلى اسعاف سريع ويجب ان نقدم لها الاسعافات الأولية على دراجات الاجراءات التقشفية لنقلها في ما بعد إلى مستشفى الإصلاحات"، مشددة على "ضرورة الوصول إلى سلة من التدابير والاجراءات لاعادة تصويب المالية العامة ووضعها على المسار الصحيح". وأضافت "لا بد من الاشادة ببعض الاصوات التي دعت إلى ان يكون الحل بتوافق الافرقاء جميعهم".

وعن مشروع moto ambulance، قالت: "إذا كنا اليوم نسعى من خلال هذا المشروع إلى ايجاد حل عملي لتأمين الاسعافات سريعا للمصابين فإن هذا لا يلغي طموحنا لاجاد حلول لمشكلة زحمة السير بحد ذاتها، وندرس حاليا آلية للاستعانة بعناصر من الشرطة البلدية وذلك بهدف ضبط حركة السير في بيروت خصوصا في الصيف الذي نتوقعه واعد سياجيا".


"""

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 نيسان 2019 00:00