26 شباط 2020 | 13:34

فن

نوال الزغبي تعلن طلاقها رسمياً وتوجّه رسالة لابنتها تيا

نوال الزغبي تعلن طلاقها رسمياً وتوجّه رسالة لابنتها تيا

بعد 12 عاماً من انفصالها عن زوجها إيلي ديب، أعلنت الفنانة نوال الزغبي طلاقها رسمياً، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وجر" على شاشة MTV إنّ الطلاق الرسمي حصل منذ ثلاثة اشهر>

وعن سبب إخفائها الخبر، قالت نوال إنّها لا تعتبر الحديث في هذا الأمر مهماً، وتابعت "لم أشعر أنّه عليّ إعلان الخبر، لأنّي أحترم أولادي كثيراَ وأحترم إحساسهم لأنّه بالنّهاية والدهم".

نوال تحدّثت خلال الحلقة عن حياتها الخاصّة والعمليّة وعن علاقتها بزملائها، كاشفة عن علاقة صداقة متينة تربطها بوائل كفوري ونجوى كرم، مقابل علاقة متوتّرة مع هيفاء التي رفضت الغناء لها.

وعن إمكانية زواجها مرّة ثانية، قالت نوال إنّ أولادها كانوا يعارضون في البداية أن ترتبط قبل أن تحصل على الطلاق رسمياً، وتابعت "اليوم وبعد طلاقي يقولون لي أصبح عمرك 65 سنة بالتالي لا يحقّ لك أن تعيشي علاقة حب".

-رسالة إلى تيا

خلال الحلقة، سئلت نوال عن علاقتها المتوتّرة بابنتها تيا، والتي وصل صداها إلى الإعلام قبل أن تتصالحا العام الماضي فقالت إنّ الفتاة المراهقة في فترة ما تعتقد أنّ والدتها عدوّتها وتتصرّف على هذا الأساس، وأنّ تيا اليوم وعت إلى أنّ أمّها لا تريد سوى مصلحتها.

ووجّهت لها رسالة قائلة "أحب تيا كثيراً وهي قلبي، لكن أقول لها أنت حياتي. أنصحها أن تحب نفسها لأنّها لا تحب نفسها. وأن تدرس جيداً وتنظر إلى مستقبلها.".

-مغرمة بوائل كفوري

وخلال الحلقة، عرض مقدّم البرنامج بيار رباط على نوال أن تغنّي لزملائها، فغنّت لشيرين عبد الوهاب ولنانسي عجرم ولوائل كفوري وراغب علامة، ورفضت الغناء لهيفاء وهبي معربة عن محبّتها لها، قائلة "لا أجيد الغناء لهيفاء وهبي"، وعندما طلب منها بيار رباط إيضاح السبب، رفضت قائلة إنّها تكتفي بعدم الغناء فحسب، الأمر الذي جرّ عليها حملة هجوم من جمهور هيفاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما دعمت نوال زميلتها نانسي عجرم، وقالت إنّها اتصلت بها بعد الحادث الذي جرى في منزلها، واطمأنّت على عائلتها، معربة عن محبّتها لها.

وأعربت عن محبّتها للفنان وائل كفوري وقالت إنّها كانت مغرمة به قبل أن تولد، وردّ هو التحيّة بأكبر منها على "تويتر".

وتتطرّقت نوال إلى فترة الغرور التي أصابتها في بداية نجوميّتها، وقالت إنّ هذا الأمر يصيب كل النّجوم في بداية مسيرتهم الفنيّة، عندما يحقّقون نجاحاً كبيراً، مؤكّدة أنّ المحيطين بها ساعدوها في تخطّي هذه المرحلة.

وعن مسيرتها الفنيّة قالت نوال إنّها مستمرّة وبذات الزّخم، ورفضت الخوض مجدداً في نقاش من هي نجمة "روتانا" الأولى، مؤكّدة أنّهنّ كلهنّ نجمات.

كما أعلنت عن استعدادها لتجديد أغنية قديمة، ولم تعطِ أي تفاصيل عنها، مستعيدة تجربة غنائها للراحلة وردة الجزائرية، التي قالت يومها إنّ نوال أفضل من جدّد أغانيها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 شباط 2020 13:34