كورونا في لبنان ساعة بساعة

1140

إصابة مؤكدة

26

وفيات

688

شفاء تام

28 شباط 2020 | 12:14

أخبار لبنان

ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

ثانويتا

ارتفع اليوم منسوب القلق والخوف لدى المواطنين في عاصمة الجنوب صيدا من "فيروس الكورونا" على اثر ما تم تداوله من شائعات عن تسجيل حالات او الإشتباه بأخرى.

مدارس المدينة الرسمية والخاصة والتي رفعت من جهوزيتها عبر ما تتخذه من تدابير واجراءات وقائية وحملات توعية لحماية طلابها من مخاطر انتقال هذا الفيروس، لم تسلم من هذه الشائعات التي طالت اليوم ثانوية رفيق الحريري وثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، حيث سارعت ادارتا المدرستين لنفي هذه الشائعات . وجاء في بيان صادر عن ثانوية حسام الدين الحريري : "تنفي ثانويّة حسام الدين الحريري نفيًا قاطعًا ما تمّ تداوله عن تسجيل حالة فيروس كورونا بين الطلاب ، ويهمّها أن تؤكّد أن الخبر عارٍ من الصحة جملةً وتفصيلًا.حمى الله طلابنا الأعزّاء من كلّ سوء".

واصدرت ثانوية رفيق الحريري بياناً جاء فيه "ان ما يُتداول عن أمر وجود حالة كورونا في المدرسة هو عارٍ عن الصّحّة، ويقع في خانة الإشاعات .ونذكّر أنّنا في أعلى درجات الجهوزيّة مُتّخذين الإجراءات الوقائيّة المناسبة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 شباط 2020 12:14