2 آذار 2020 | 17:57

أخبار لبنان

سراي صيدا : القفازات بعد الكمامات والتعقيم !

سراي صيدا : القفازات بعد الكمامات والتعقيم !
المصدر: رأفت نعيم


طلب محافظ الجنوب منصور ضو من رؤساء وموظفي الإدارات العامة العاملة في مركز المحافظة اتخاذ المزيد من التدابير الوقائية من " فيروس كورونا المستجد " .

وخلال لقائه في مكتبه في سراي صيدا الحكومي رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة لبنان الجنوبي شدد ضو على " ضرورة تطبيق جميع الموظفين الاجراءات الصحية الكفيلة بحمايتهم وحماية المواطنين من مخاطر انتقال هذا الفيروس ، وذلك عبر استخدام السائل المعقم ووضع الكمامات وايضا استخدام القفازات اثناء انجاز معاملات المواطنين الورقية وتسلمها او تسليمها لهم ".متمنياً العمل بالطرق الإيجابية والتعاطي بقدر من الجدية والمسؤولية ، حرصاً على سلامة الموظفين والمواطنين على السواء ".

وكان المحافظ ضور ترأس اجتماعاً للجنة الموسعة لإدارة الكوارث والأزمات في الجنوب، جرى خلاله البحث بوضع خطط عملية للإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة " فيروس كورونا المستجد" على صعيد محافظة لبنان الجنوبي . وتقرر خلال الاجتماع "تفعيل غرفة عمليات اللجنة وتشكيل لجان منبثقة عنها مهمتها "مسح وتقييم الامكانات والموارد الطبية والوقائية المتوافرة ، والاشراف على تطبيق العزل الذاتي للمواطنين وتوعيتهم حول الوقاية وتكليف البلديات في كافة القرى والبلدات الجنوبية متابعة حالات الحجر الذاتي للمواطنين الذين قدموا من بلاد انتشار الوباء ".






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 آذار 2020 17:57