3 آذار 2020 | 23:45

سياحة

على وقع "كورونا".. بدائل سياحية عن إيطاليا وغيرها خلال 2020

على وقع
المصدر: روسيا اليوم

نظرا لإعلان إيطاليا عن إصابة حوالي 2000 شخص بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تفشي الفيروس في العديد من الدول الأوروبية والآسيوية، أصبحت الوجهات السياحية في العام الحالي قليلة جدا.

نشرت صحيفة ذي صن، اليوم الثلاثاء، مقالا توضح فيه، أن هناك العديد من الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها حاليا، والتي لم تسجل فيها حتى اليوم أي إصابة بالفيروس القاتل.


وأفاد المقال، بأنه تأجلت رحلات العديد من السياح أو ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي أصاب حتى الآن نحو 90 ألف شخص حول العالم.

وكشف المقال عن وجهات سفر شهيرة لم تسجل حتى اللحظة أي إصابات بفيروس كورونا على أراضيها، على رأسها بعض المناطق الأوروبية، ومنها مالطا وبلغاريا وقبرص، بالإضافة إلى بعض الجزر الإسبانية مثل لانزاروت وإيبيزا وغران كناريا.

ومن الممكن أيضا تمضية الإجازات في بعض المناطق الآسيوية، ومنها تركيا، التي لم تبلغ بعد عن أي إصابة بـ كورونا في صفوف مواطنيها، إضافة إلى لاوس وميانمار في جنوب شرق آسيا.

في حين أن السفر بعيدا نحو جزر المالديف وجزر الرأس الأخضر(Cape Verde)، لا يزال آمنا نوعا ما، حيث لم يتم رصد أي إصابات هناك حتى اللحظة.

وأضاف المقال، أنه على الرغم من ذلك، يجب على السياح، الحصول على تأمين السفر والتحقق من تغطيته في حال تفشي فيروس كورونا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 آذار 2020 23:45