كورونا في لبنان ساعة بساعة

129414

إصابة مؤكدة

1033

وفيات

81584

شفاء تام

5 آذار 2020 | 14:14

فن

تدهور الوضع الصحّي للفنان محمود ياسين وهكذا يقضي أيامه

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن تدهور الحالة الصحيّة للفنان الكبير محمود ياسين، ما استدعى رداً من ابنته رانيا، لم تطمئن فيه محبّيه، بل أكّدت أنّ وضع والدها سيء، وأنّه يلازم المنزل ولا يغادره على الإطلاق.

وكانت أخبار تدهور وضع ياسين الصحّي، قد انتشرت بعد تخلّفه عن تقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل حسني مبارك.

رانيا قالت إن والدها لا يستطيع الحركة ولا يغادر المنزل، كما أنّه لم يعد يمارس الحياة الاجتماعية مع الآخرين مثل السابق

وأكّدت أنّه في حال حدوث أي طارىء ستخبر جمهوره به.

يذكر أنّ الممثلة المعتزلة شهيرة زوجة محمود ياسين كانت قد كشفت طبيعة مرض زوجها في مقابلة لها قائلة: "إنه أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة، ويعاني حالياً من ألزهايمر غير الشرس، لأنه يعرف كل أفراد الأسرة ويسأل عنهم"..

كما تحدثت بصراحة عن مرض زوجها في مقابلة لها، وقالت إنه لم يعد بإمكانه أن يعمل بعد الآن لهذا فهي ترفض كل الأعمال التي تقدم له، مشددة على إنه أعطى للفن الكثير من وقت وجهده وهذا قضاء الله.

واعتذرت الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين علنا لجمال وعلاء مبارك، لعدم استطاعتها الذهاب إلى عزاء الرئيس مبارك، فكتبت رسالة عبر حسابها على الفايسبوك جاء فيها"أعتذر بشدة للسيد جمال مبارك وعلاء مبارك على عدم استطاعتنا تقديم واجب العزاء في الفقيد الغالي على قلوبنا لظروف زوجي الفنان محمود ياسين المرضية، ولن ننسى فضل الرئيس ما حيينا وندعو له باستمرار أن يرزقه الجنة ونعيمها".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آذار 2020 14:14