5 آذار 2020 | 14:16

فن

نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل للمرّة الأولى في رمضان

نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل للمرّة الأولى في رمضان

تستعد الفنانة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل في رمضان المقبل، في مسلسل "نساء من دهب"، بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، وإنتاج شركة صادق الصباح.

المسلسل الذي يصوّر في بيروت، سيكون التّجربة الأولى لنانسي في هذا المجال، بعد سلسلة تجارب ناجحة في كليبات كانت أشبه بأفلام قصيرة، مع المخرجة نادين لبكي التي اكتشفت موهبتها في كليب "آه ونص" وبعدها "يا سلام"، كما برزت موهبة نانسي التمثيلية في كليبات حملت توقيع المخرج سعيد ماروق مثل "مين ده اللي نسيك" حيث مثلت فيه دور زوجة رجل يعاني من صمم، وتعلمت لغة الصم والبكم لتتقن دورها في الكليب، كما برزت في كليبات من إخراج ليلى كنعان مثل "حاسة بيك" و"سحر عيونو" ولعبت أدواراً دراميّة وكوميديّة برزت فيها موهبتها وحازت ما يشبه الإجماع من النقّاد.

نانسي ستحلّ ضيفة شرف على المسلسل الذي يجمع أهم نجمات العالم العربي، كما أنّها ستغنّي شارة المسلسل وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد.

مسلسل "نساء من ذهب" مقتبس من "فورمات" أميركي كوميدي أنتجته شركة ديزني الشهيرة، ويعتمد على الاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات، ويدور حول 4 سيدات تعترض حياتهن مواقف مضحكة. وتم الاستقرار على عدد من الفنانين الذين يشاركون في العمل منهم بيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وروجينا وهنادي مهنا ومايان السيد وغيرهم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آذار 2020 14:16