9 آذار 2020 | 19:57

فن

نادين نجيم: اقتربت جدا من فكرة الاعتزال وقد لا ترونني العام المقبل


تحدثت الممثلة نادين نجيم خلال حلولها ضيفة على برنامج "دبي كروز"، للمرة الاولى عن طلاقها من زوجها هادي أسمر كما ألمحت إلى قرارها اعتزال التمثيل بصورة نهائية.

وقالت نادين إن طلاقها تم بصورة راقية بعد ثماني سنوات من الزواج، نتيجة نضج الطرفين، ورغبتهما في مصلحة ولديهما، حتّى لو جاء الامر على حساب مصلحتها وجرحها، وحتّى لو كنت ظالمة أو مظلومة، على حد تعبيرها، مؤكدة حرصها على عدم التسبب بأي فضيحة لولديها تؤثر على مستقبلهما، هو ما دفعها إلى التزام الصمت حتى عندما تتعرض للظلم.

وقالت نادين إن زواجها كان قرارها واختيارها، وكذلك الانفصال، وتابعت "عندما يكبر ولديّ (هيفن وجيوفاني)، أريدهما أن يشعرا بالفخر بأهلهما".

واكدت نادين انها قبل اتخاذ قرار الطلاق، أخذت وقتاً طويلا

للتفكير وإعطاء فرصة لإنقاذ العلاقة والعِشرة والحب، ولكن في النهاية وصلت إلى طريق مسدود.

وأشارت إلى أن عائلتها لم تعلم بخبر طلاقها إلا لاحقاً.

وعن علاقتها بطليقها قالت إنه كان ثمة اختلاف كبير في الآراء وطريقة التفكير، ولكن يوجد احترام وصداقة، وأوضحت أن زواجهما تم بطريقة سريعة بعد ستة أشهر على لقائهما الأول.

وعن ولديها قالت نادين إنها أحيانا تفكر بالاعتزال لأجلهما، لأنها تريد البقاء أطول وقت ممكن معهما.

وأكدت أنها اقتربت من فكرة ترك مهنة التمثيل بشكل نهائي، وأشارت إلى أنه بات من المؤكد بنسبة 90% أنّها لن تكون موجودة العام المقبل، وأنها هذا العام وللمرّة الأولى كان يحضر ولداها معها إلى موقع تصوير مسلسل "2020".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 آذار 2020 19:57