9 آذار 2020 | 16:09

أخبار لبنان

الغاء " بصمة الدوام " في سراي صيدا وقياس لـ"حرارة" زوارها بدءاً من الغد !

الغاء


في اجراء غير مسبوق في مركز محافظة لبنان الجنوبي ، اصدر محافظ الجنوب منصور ضو تعميماً قرر بموجبه اعفاء كافة الموظفين العاملين في الادارات العامة ضمن   سراي صيدا الحكومي من استخدام ساعات ضبط الدوام الالكترونية " البصم" حتى نهاية شهر أذار الجاري واستبدالها بتسجيل وقت الحضور والانصراف على سجل "ورقي" خاص . كما تقرر قياس حرارة الوافدين الى سراي صيدا الحكومي يومياً من موظفين ومدنيين وعسكريين وعاملين وزوارا ! وذلك ضمن سلسلة اجراءات وقائية احترازية توخياً للسلامة الشخصية والعامة في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا .

وجاء في تعميم المحافظ ضو " عملا بمبدأ السلامة العامة لجميع العاملين في سراي صيدا وحرصا منا على استمرارية المرفق العام وتقديم الخدمات للمواطنين يطلب الى جميع العاملين الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة العامة بشأن الحفاظ على النظافة الشخصية والمحيط ( المكاتب والحمامات والممرات والتجهيزات ) وتعليمات الوقاية من فيروس كورونا ولا سيما استعمال منديل ورقي عند العطس ورمي المنديل في سلة المهملات وغسل اليدين جيدا بالماء والصابون وعند كل تسلم ولمس الملفات والمستندات الواردة وارتداء كمامة واقية للوجه وقفازات في اليدين للموظفين الذين لديهم تعاطي مع المواطنين . ونفيدكم علما بانه سيتم اعفاء الموظفين العاملين في الادارات الواقعة ضمن سراي صيدا الحكومي طوال شهر اذار الحالي من استخدام ساعات ضبط الدوام الالكترونية بحيث يتولى كل رئيس دائرة او مصلحة تسجيل الدوام الرسمي على سجل خاص وفقا للأصول وعلى كامل مسؤوليته وذلك لحين اعادة استعمالها . كما سيتم قياس درجة حرارة الوافدين عند مدخل سراي صيدا الحكومي كافة موظفين ومدنيين وعسكريين وعاملين وزوار وعدم السماح بدخول اي شخص يعاني من ارتفاع في الحرارة احترازيا ".

المصدر : رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 آذار 2020 16:09