18 آذار 2020 | 09:38

أخبار لبنان

حبيش: الموضوعُ خطيرٌ

حبيش: الموضوعُ خطيرٌ
المصدر: رصد "مستقبل ويب"

وجَّه النائب هادي حبيش رسالة إلى أهالي عكار على صفحته عبر "فيسبوك" قائلاً "اليوم وبعد خمسة أيام من الحجر في منزلي في أدما خرجت إسثنائيا بداعي الإجتماع مع زملائي نواب عكار في حلبا ".

وتابع: "إنطلقت الساعة الواحدة بعد ظهر أمس باتجاه عكار وكانت الطريق شبه فارغة الى ان وصلت الى مدخل عكار حيث فوجئت كالعادة بزحمة سير على مستديرة العبده بإتجاه ساحة حلبا وقلت في قلبي الهيئة عنا مش ماشي الحال".

وأضاف حبيش "وعندما قررنا كتابة بيان الاجتماع أصريت عل التشديد في البيان على أبناء عكار للالتزام في منازلهم كما يحصل في جميع المناطق. ومنذ دقائق رنَّ هاتفي وكان احد اطباء مستشفى رفيق الحريري في بيروت يبلغني ان الحالة الخامسة من عكار قد وصلتهم وان المعلومات تنذر بالاسوء وان الامور اذا استمرت على هذا المنوال انتم ذاهبون الى كارثة".

وتوجه "إلى كل شخص منكم لا بل ارجوكم و بكل محبة التزام المنازل الموضوع مش لعبة ولا موضوع سهل، الموضوع خطير ويؤدي إلى كوارث على أهلنا".

وختم حبيش "أتوجه إلى البلديات و المخاتير والاطباء والفعاليات وكل المعنيين علينا وعليكم جميعا واجب التوعية قبل ان نصل لا سمح الله إلى الكارثة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آذار 2020 09:38