18 آذار 2020 | 16:55

فن

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل محاميته بصورة مفاجئة

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل محاميته بصورة مفاجئة

في خطوة مفاجئة وبعد أيام من صدور تقرير الطب الشرعي السوري، في قضية الشاب محمد الموسى الذي اقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم وقتل على يد زوجها فادي الهاشم، أعلن والده عن عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن متابعة قضية نجله دون كشف الأسباب.

وقال والد محمد الموسى، فى فيديو نشر عبر تويتر، "تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر".

وكانت رهاب قد كشفت عن تقرير الطب الشرعي السوري فيما خص القتيل، إذ أوضحت أن ‏الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية.

‏وقالت إن تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية بحسب بيطار، التي أشارت إلى أن هناك11 مرمى ناري بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية.

وتابعت "‏منعاً للبس وخلط الأمور فنحن لم نرفع دعوى من أهل المغدور في سوريا، وإنما تقدمنا بطلب موافقة المحامي العام السوري على تشريح الجثة وهذه الموافقة تحول بدورها إلى الطب الشرعي".

‎ومع عزل رهاب، تم تسريب محادثات لها عبر الواتساب وتويتر، تطلب فيها من البعض، القيام بفبركة أخبار للهجوم على الفنانة نانسي عجرم وزوحها فادي الهاشم.

كما كانت قد أشاعت أن فادي الهاشم، غادر الأراضي اللبنانية واتجه إلى إحدى الدول خارج البلاد رغم قرار منعه من السفر، الأمر الذي نفته أسرة الهاشم.

وعادت وتورطت في محاولة تهريب زوجة القتيل عبر الحدود، رغم منعها من قبل القاضي من السفر حيث تم إيقافها وهي على الحدود اللبنانية.

ولم يعرف بعد سبب تنحية البيطار عن القضية، إلا أن مصادر أكدت أن القضية تتجه إلى التسوية بما يحفظ حقوق كل أطرافها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آذار 2020 16:55