21 آذار 2020 | 20:33

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل - جبل لبنان الجنوبي" يعلن عن "لجنة طوارىء للإرشادات الطبية"



صدر عن منسقية "تيار المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي ما يلي:

يناشد "تيار المستقبل" اهلنا المواطنين والمقيمين كافة في اقليم الخروب وسائر المناطق اللبنانية الالتزام باقصى درجات الاحتراز والوقاية من خطر تفشي فيروس "الكورونا" والالتزام التام البقاء في منازلكم حفاظا على سلامتكم وسلامة عائلاتكم ومجتمعكم للتغلب على عدو البشرية فيروس " الكورونا" والحد من انتشاره.

الوضع لم يعد يحتمل اي تهاون او استهتار بخطورة ما بلغه هذا الوباء من انتشار واصبحنا على مشارف المرحلة الرابعة والاخطر كما اعلن الصليب الاحمر اللبناني، ولان صحتكم وصحة مجتمعكم باتت على المحك المطلوب منا جميعا دون استثناء التحلي بالمسؤولية والوعي لخطورة هذه المرحلة ولمواجهة هذا الوباء بفعالية علينا الالتزام ثم الالتزام البقاء في منازلنا وتطبيق كل اشكال وسائل الوقاية التي تحد من انتشاره ليصار بعدها التغلب عليه.

ونظرا لخطورة المرحلة تعلن منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل عن انشاء لجنة طوارئ للاستشارات والارشادات الطبية المجانية عن بعد لمساعدة اهلنا دون استثناء حفاظا على سلامتهم بالتعاون مع البلديات والصليب الاحمر اللبناني ومؤسسة الحريري للتنمية المستدامة وعدد من الاطباء والممرضين والصيادلة المتطوعين.

حمى الله لبنان وشعبه الطيب.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 آذار 2020 20:33