24 آذار 2020 | 10:33

المنسقيات و القطاعات

عناوين مبادرة "شباب المستقبل" .. "#معك_بالبيت"

عناوين مبادرة

في إطار مبادرة "#معك_بالبيت" التي أطلقها بهدف التفاعل مع الشباب بما يشجع على الاستفادة من الحجر المنزلي، أعلن قطاع الشباب في "تيار المستقبل" أن المبادرة تشمل ٥ عناوين رئيسية، وفقاً للاتي:

أولًا: التعليم: تقديم دروس تقوية عن بُعد (online) لطلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة في كافة المواد باللغتين الانكليزية والفرنسية.

ثانياً: التدريب: تقديم دورات تدريبية عن بُعد (online) من خلال مدربين متخصصين حول التنمية البشرية.

ثالثاً: التثقيف والترفيه: تقديم فقرات تثقيفية ترفيهية متنوّعة يشارك فيها فنانين، واعلاميين وسياسيين، رياضيين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابعاً: الإرشادات والوقاية: نشر إرشادات وقائية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال أطباء متخصصين وتوزيع منشورات في المناطق من خلال الوسائل المتاحة التي تسمح بها اجراءات حظر التجول.

خامساً: التطوّع: نشر ثقافة التطوع خدمة للمجتمع والتي يعمل عليها قطاع الشباب في مختلف المدن والقرى اللبنانية من خلال تقديم المساعدة للأهالي الذين يلتزمون الحجر الصحي المنزلي حرصاً على تخفيف الاختلاط والحد من انتشار وباء ڤيروس كورونا.

وأشار القطاع إلى أن محتوى العناوين المذكورة أعلاه يُعرض إما عبر تطبيق سكايب (Skype) او عبر فيديوهات معدّة مسبقاً تنشر عبر صفحات القطاع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سيتم نشر برنامج خاص ومفصّل لكل عنوان تباعاً.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آذار 2020 10:33