26 آذار 2020 | 19:29

فن

هند صبري: رمضان 2020 في مصر سيكون دون مسلسلات

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

كشفت الفنانة هند صبري في حوار لقناة " فرانس ٢٤" أن مسلسلات رمضان قد لا ترى النور، بسبب إيقاف التصوير، وعدم إمكانية استكمال المشاهد المتبقية بسبب إجراءات الطوارىء التي أوقفت العمل بمسلسلات انطلق تصويرها في وقت متأخر.

وقالت إن مسلسل " هجمة مرتدة" الذي تشارك به مع الممثل أحمد عز قد لا يلحق بموسم دراما رمضان 2020 بعد توقف تصويره، لأن تصويره انطلق متأخرا كما بقية المسلسلات.

أضافت هند أن أغلب المسلسلات المفترض عرضها خلال موسم رمضان 2020 لن تكون جاهزة، بعد توقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ إجراءات وقائية، وفرض حظر التجول في مصر.

وقالت إن جميع الشركات في العالم قررت وقف الإنتاج حتى لو تأثر الاقتصاد وذلك للاهتمام أولا وأخيرا بمواجهة هذا الفيروس؛ الذي اجتاح العالم خلال فترة قصيرة للغاية.

وتابعت قائلة: بالتأكيد هناك خسارة كبيرة للمنتجين، وكذلك للعمال والفنيين، وعددهم كبير ممن يعملون بالأجر اليومي في صناعة الفن في مصر، ويحتاجون لمساعدة ودعم من كل الفنانين، وهذا هو دور الفنانين الوقوف إلى جانب هؤلاء في هذا التوقيت.

وطالبت من كافة العاملين في كل المسلسلات أن يبقوا في بيوتهم ويحافظوا على أسرهم باعتبار أن هذا الأمر هو الأولوية القصوى حاليا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 آذار 2020 19:29