27 آذار 2020 | 14:30

أخبار لبنان

دياب :مستحقات العاملين في "مستشفى الحريري" نهاية الشهر الجاري

دياب :مستحقات العاملين في

أعلن رئيس الحكومة حسان دياب أنه "حوّل الى وزارة المالية الكتاب الوارد من وزارة الصحة والمتعلق بحقوق العاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي"، مؤكدًا أنه "مع إنصاف العاملين وحصولهم على حقوقهم".

وقال عقب جولة في مستشفى الحريري: "نواجه تحديات كبيرة تستهدف كل اللبنانيين ولهذا السبب علينا أن نكون سويًا يدًا واحدة بغض النظر عن انتماءاتنا".

وأكد أنَّ "جميع العاملين في مستشفى الحريري سيتقاضون مستحقاتهم المالية نهاية الشهر الجاري".

ودعا اللبنانيين "إلى التمسك بالدولة والمحافظة عليها والإلتزام بالإجراءات التي تتخذها لمكافحة فيروس كورونا".

وفي موضوع اللبنانيين العالقين في الخارج، قال، "اعرف أن هناك لبنانيين خارج لبنان ولديهم الرغبة بالعودة ويفرحنا أن هناك من اللبنانيين من تزداد ثقتهم بلبنان لكن نحن أعطينا مهلة قبل إقفال المطار ولا يمكننا القيام باستثناءات قبل أن تنتهي مهلة الإقفال، والأفضل للجميع أن يبقوا في مكانهم ونحن ندرس طريقة لعودتهم".

وشدد على "ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي"، لافتا الى أننا "قريباً سنعمل على توزيع أكثر من 600 وحدة غذائية لنخفف من حدة الازمة".

وقال:" "ندرس خطة لعودة المغتربين من دول انتشار فيروس كورونا"، متمنيًا "أن تمر هذه المرحلة في اقل خسائر ممكنة لنتفرغ الى حل المشكلات الاخرى التي يعاني منها لبنان


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 آذار 2020 14:30