27 آذار 2020 | 18:35

أخبار لبنان

حبيش يتفقد خلية الأزمة لدعم "مستشفى عكار الحكومي"

تفقد النائب هادي حبيش، يرافقه مدير مستشفى عبد الله الراسي الحكومي في حلبا  محمد خضرين، مكان انعقاد "خلية الأزمة لدعم المستشفى الحكومي" في قاعة مبنى عصام فارس البلدي في حلبا، التي ستعقد اجتماعها غدا السبت، من أجل جمع التبرعات المادية لصالح مستشفى عكار الحكومي لتجهيزه لاستقبال حالات إصابة بفيروس كورونا.

ولدى انتهاء الجولة، قال حبيش: "جئنا لنتفقد الأوضاع والتحضيرات التي تسبق انعقاد خلية الأزمة يوم غد. وهنا، أؤكد أن المسؤولية تقع على الجميع وكل المجتمع العكاري للتبرع لمستشفى عكار الحكومي، ونقول لكل العاملين فيه ولجهازيه الطبي والإداري يعطيكم العافية على كل ما تقومون به وجهودكم تجاه وباء كورونا، إضافة إلى ما تقوم به بقية المؤسسات مثل الصليب الأحمر وكاريتاس وصندوق الزكاة وكل المعنيين بالشأنين الاجتماعي والصحي".

وتمنى "أن يكون الغد يوما كبيرا لأجل عكار وأن تكون كل الأمور شفافة"، لافتا إلى أن "الاتجاه واضح للمساعدات لأنها ستكون للجانب الصحي حتى يكون المستشفى جاهزا لاستقبال المرضى، في حال حصلت حالات كورونا من عكار لا سمح الله، وكذلك من أجل الاهتمام بأوضاع الناس التي حجرت في منازلها بسبب الأزمة، وليس لديها أي مورد".

وشدد على "ضرورة التزام المدعوين ال30 بالحضور الشخصي"، وقال: "عند ال12 ظهرا، سيكون هناك بث مباشر على كل القنوات اللبنانية لحث المغتربين وكل اللبنانيين ومن أراد أن يتبرع لعكار وللمستشفى الحكومي أن يكون على إطلاع على تفاصيل المبادرة".

وختم: "نحن الأشخاص ال30 نمثل أطياف المجتمع العكاري، فأردنا أن يكون الاجتماع مختصرا لتكن الفائدة أكبر. أما كل من يريد التبرع فيستطيع، والمسؤولية تقع على عاتق الجميع".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 آذار 2020 18:35