27 آذار 2020 | 19:51

مواقع إجتماعية

مذيعة عالمية تبث من "السرير المنزلي"!

مذيعة عالمية تبث من


من داخل استوديو فرضه "كورورنا"، وتحديدًا من داخل غرفتها فى المنزل حيث تطبّق "الحجر المنزل ، أطلت مذيعة "فوكس نيوز"شانون بريام خلال تحضيرها لتقديم برنامجها "نايت".

وارتدت بريام زيا رسميا، ووضعت شعار برنامجها خلفها، وسلّطت الأضواء عليها، قبل أن تشرع في تقديم البرنامج، وكأنها داخل الإستوديو.

وعلقت ساخرة عبر حسابها على " تويتر" بالقول : "الانستغرام مقابل الواقع"، في إشارة إلى أن بعض الأمور في مواقع التواصل لا تظهر الواقع الحقيقي، يبدو الاستوديو مختلفًا الليلة قليلاً، لكن لا تقلق، فلا يزال يجلب لك أهم أخبار اليوم ويفصل الحقيقة عن الخيال.. انضم إلينا الآن".

وانتشرت الصور ومقطع الفيديو بشكل كبير حيث تداولها الناشطون بكثافة ، فيما أشاد البعض بالتزام المذيعة بالحجر المنزلي في هذ الظروف الاستثنائية ومحاولتها لتقديم العمل في آن واحد.

ونشرت شانون، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يوضح استعدادها لتقديم فقرتها التليفزيونية على شاشة "فوكس نيوز"، بينما يعاونها شخصين فقط فى الاستوديو الذى أعداه داخل غرفة نومها، وكانت تجلس، وفى الخلفية شاشة تليفزيون كبيرة، بينما يجلس على الأرض فنى الصوت، وفى الجهة الأخرى بجوار السرير المصور.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 آذار 2020 19:51