29 آذار 2020 | 22:20

أخبار لبنان

"مستشفى حمود" استنكر الإساءة لطاقمه الطبي: نتبع جميع اجراءات الحماية

استنكرت ادارة مستشفى حمود الجامعي الأخبار المتداولة التي تطال الطاقم الطبي في المستشفى واكدت بالمقابل أن المستشفى يتبع جميع الاجراءات و الوسائل العلميه لحماية زائريه و موظفيه و مرضاه و المجتمع.

وجاء في بيان صادر عن ادارة المستشفى :" يؤكد مستشفى حمود الجامعي بأن الطاقم الطبي و التمريضي فيه يقومون بواجبهم الإنساني والمهني لمواجهة فيروس كورونا المستجد لعلاج جميع المرضى و للحفاظ على السلامة العامة. يتم التداول باخبار تطال الطاقم الطبي في المستشفى. اننااذ نستنكر في هذه الظروف الصعبة ترويج اخبار عن المستشفى و طاقمه تمس به و تؤذيه بدل من أن تدعمه".

واضاف البيان " ان جهوزية المستشفى تبقى عاليه لمواجهة الوباء و ان علاج اية إصابة يكون في مستشفى رفيق الحريري بعد إعلام وزارة الصحة بذلك. نذكر بأن مستشفى حمود الجامعي يتبع تعليمات وزارة الصحة اللبنانية لجهة وجوب اتمام جهوزية المستشفيات الجامعية على مستوى الوطن لمواجهة الوباء. كما نؤكد بأن المستشفى يتبع جميع الاجراءات و الوسائل العلميه لحماية زائريه و موظفيه و مرضاه و المجتمع".

وتابع البيان " اننا نقوم حاليا باستحداث وحدة خاصه لفحص الفيروس بدقه خارج مبنى المستشفى. اننا جميعا نقف سدا منيعا لحماية الاطباء و الجهاز التمريضي و الاداري اللذين يعملون ليل نهار لمساعدة المرضى و نؤكد التزامنا التام بالسريه المهنيه لاي مريض يدخل الى المستشفى. نتمنى على وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي و عموم أفراد المجتمع مساندتنا لاكمال واجبنا و مساعدة المرضى اذا اصيبوا بالداء و الله ولي التوفيق".

المصدر : رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آذار 2020 22:20